تغيير قواعد اللعبة

كيمياء .. وقيمة مضافة

من نحن؟

تمثل شركة صدارة للكيميائيات تحالفاً فريداً بين شركتين رائدتين في المجالات الصناعية الخاصة بكل منهما، وهما شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)، وشركة داو كيميكال (داو)، حيث تلاقت القيم المشتركة والرؤية الثاقبة بهدف تغيير قواعد اللعبة في مجال صناعة الكيميائيات.

تقوم صدارة حالياً، في مدينة الجبيل الصناعية، ببناء أكبر مجمع كيميائي متكامل في العالم يتم بناؤه دفعة واحدة. ويتكون المجمع من 26 مصنعاً عالمي المستوى، بطاقة إنتاجية تتجاوز ثلاثة ملايين طن متري من المنتجات الكيميائية سنوياً. وتسعى صدارة لتكون ضمن قائمة أكبر 500 شركة على مستوى العالم في أول عام من دخولها طور التشغيل الكامل.

تسعى صدارة لخلق قيمة مضافة من خلال الكيمياء، وتلتزم في الوقت ذاته بالمساهمة في التنوع الاقتصادي، وتنمية قطاع الصناعات التحويلية في المملكة العربية السعودية.

عن صدارة

الفرص الوظيفية في صدارة

يعُتبر حصولك على فرصة وظيفية مميزة في صدارة بمثابة دعم قوي لمسيرتك المهنية.

منتجاتنا

تقوم صدارة، من خلال استخدام أحدث التقنيات المتقدمة، بتصنيع منتجات جديدة ومبتكرة، تساهم في إيجاد العديد من تطبيقات الصناعات التحويلية، وخلق سلسلة جديدة من القيم المضافة، سوف يكون لها الأثر في تغيير المشهد الحالي لصناعة الكيميائيات في المملكة العربية السعودية. تشمل قائمة منتجات صدارة المتميزة، على سبيل المثال، اللدائن المستخدمة في مواد التعبئة المرنة عالية الأداء، والتطبيقات الصحية والطبية، والكيماويات، والمواد الكيماوية والمضافة المستخدمة في صناعة النفط والغاز، والمواد الكيماوية المستخدمة في معالجة المياه، وتلك المستخدمة في صناعة الصابون، والمنظفات، ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية الشخصية الأخرى، إضافة إلى مواد اللصق، وسوائل المكابح، ومقاعد السيارات التي تدخل في مجال صناعة المركبات.

منتجاتنا

Game Changer.

Creating Value Through Chemistry

WHO WE ARE

Sadara Chemical Company represents a unique alliance between two corporate leaders in their respective industries – Saudi Aramco and The Dow Chemical Company – brought together through shared values and a dedicated vision to create a game changer in the chemical industry.

Sadara is constructing in Jubail Industrial City, Saudi Arabia, the world’s largest chemical complex ever built in a single phase, with 26 integrated world-scale manufacturing plants that will produce more than three million tons of products every year. Sadara will be a Fortune 500 company within the first year of full operation.

At Sadara, we seek to create value through chemistry. At the same time, we are committed to contributing to the economic diversification and downstream development in Saudi Arabia.

About Sadara

SADARA CAREERS

Catalyze your career and be part of the world of opportunity at Sadara.

OUR PRODUCTS

Sadara brings advanced, state of the art technologies to create innovative products, enabling many new downstream applications and adding new value chains to transform Saudi Arabia’s existing chemicals industry landscape. Our differentiated product slates, for instance, are the building blocks used in high performance flexible packaging, hygiene and medical applications, chemicals and additives for the oil and gas industry, chemicals for water treatment, soaps, detergents, cosmetics and other personal care products …as well as adhesives, brake fluids and car seats for the automotive industry.

Our Products